الفعاليات


سفارة دولة قطر في سكوبيا تحتفل باليوم الرياضي للدولة للعام 2020

- Location

احتفالاً باليوم الرياضي لدولة قطر، نظمت سفارة دولة قطر في جمهورية مقدونيا الشمالية اليوم 11 فبراير عدداً من الفعاليات والأنشطة الرياضية. أقيمت الفعاليات الرياضية في صالة "بوريس ترايكوفسكي" الرياضية بالعاصمة المقدونية سكوبيا، وشارك بها السيد حمد جاسم غريب المحمود، القائم بالأعمال بالإنابة وغيره من المشاركين والموظفين في البعثة.


سفارة قطر في سكوبيا تحتفل باليوم الرياضي لدولة قطر للعام 2019

- Location

نظمت سفارة دولة قطر في جمهورية مقدونيا اليوم عدداً من الفعاليات والأنشطة الرياضية احتفالاً باليوم الرياضي لدولة قطر.وشارك في الفعاليات الرياضية ، التي أقيمت في صالة بوريس ترايكوفسكي الرياضية بالعاصمة سكوبيا، السيد سعيد بن مبارك الهاجري ، القائم بالأعمال بالإنابة والدبلوماسيون والموظفون المحليون بالسفارة. وقد تم تنظيم نشاطات رياضية متعددة من بينها مباريات في كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة.



سفارة دولة قطر في سكوبيا تحتفل باليوم الوطني

- Location

أقام سعادة السفير /حسن بن عبد الله آل محمود سفير دولة قطر لدى جمهورية مقدونيا حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر. و حضر الحفل كبار مسؤولي جمهورية مقدونيا والشخصيات السياسية العامة، على رأسهم فخامة الرئيس جورجي ايفانوف رئيس جمهورية مقدونيا و ممثلي وزارات الخارجية والثقافة والنقل والاتصالات بالإضافة إلى عدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى جمهورية مقدونيا وكبار رجال الأعمال ورؤساء عدد من الجامعات المقدونية وممثلي الهيئات الثقافية والفنية ووسائل الإعلام.


سفارة دولة قطر في سكوبيا تحتفل باليوم الرياضي

- Location

احتفلت سفارة دولة قطر لدى جمهورية مقدونيا باليوم الرياضي لدولة قطر وذلك بحضور سعادة السفير حسن بن عبد الله آل محمود وقامت السفارة بهذه المناسبة بتنظيم جولة مشي في وسط المدينة شارك فيها أعضاء البعثة الدبلوماسية وموظفي السفارة.


سفارة دولة قطر في سكوبيا تحتفل باليوم الوطني

- Location

أقام سعادة السفير حسن بن عبد الله آل محمود سفير دولة قطر لدى جمهورية مقدونيا حفل استقبال بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لدولة قطر. وقد حضر الحفل من الجانب المقدوني سعادة السيد موسى جافيري نائب رئيس مجلس الوزراء و سعادة السيد بليريم بجيتي وزير العدل وسعادة السيد طلعت جافيري وزير الدفاع وممثلي المؤسسات الحكومية والأحزاب السياسية الرئيسية وعدد من نواب البرلمان بالإضافة إلى معظم أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى جمهورية مقدونيا وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الإعلامية والدينية.